الأربعاء، 25 أكتوبر 2017

صحيفة الميرور عن مشاكل الريدز الحالية ومالذي سيقوم به كلوب بالقريب العاجل

- كلوب سيلجأ للاكاديمية حيث انه ينظر لإستقطاب عدد من لاعبي الاكاديمية للمساعدة في حل الضعف الدفاعي الملحوظ بالفريق.
- كلوب سيسحب ديان لوفرين من امام عدسات الكاميرات ويبعده قليلاً عن الانظار بعد كمية الانتقادات اللاذعة مؤخراً وسيمنحه القليل من الوقت بعيداً عن الانظار.
- كلوب سيعتمد على جو غوميز كخيار دفاعي بقلب الدفاع مع جويل ماتيب ولن يجازف بمنح الاستوني راغنر كلافان أي فرصة خاصة بعد الهزيمة من السيتي قبل شهر.
- الاعتماد على جو غوميز بقلب الدفاع يعني إقحام ترينت الكسندر ارنولد بالتشكيل الاساسي من جديد بمكان المنسي كلاين الذي سيطول غيابه.
- كلوب ايضاً سيعيد النظر بمركز حراسة المرمى وسيبعد مينيوليه قليلاً ليمنح لوريس كاريوس فرصة اخرى بالدوري ليكون الحارس الاول بالفريق واذا مالم ينجح فهنالك الحارس الويلزي داني وارد.
- لعب ماركو غروييتش يوم أمس كلاعب ارتكاز وقدم مستوى مميز جداً رغم المرض وتمكن من التسجيل ليساعد فريقه بالفوز بنتيجة 3-1 على شباب اليونايتد، اداء غروييتش المبهر ومشاركته لدقائق معدودة المباراة الماضية ضد توتنهام بويمبلي يعطي دلالات على اقتراب مشاركته بشكل اكثر مع الريدز في المباريات المقبلة.
- هاري ويلسون و أوفي ايجاريا سيغادران ليفربول في يناير للعب على مستوى اكثر تنافسية والحصول على مزيد من دقائق اللعب والخبرة، مغادرة هداف الفريق هاري ويسلون و النجم الاخر ايجاريا ستضر فريق الشباب في مسيرته للفوز باللقب لكن ليفربول يتطلع لما هو افضل له كنادي وللاعبيه.
- لازال غير معروف ان كان سيستمر داني اينغز مع الفريق ام لا حيث ان كلوب غير مهتم باللاعب اطلاقاً ولم يمنحه الفرصة وامامه فيرمينو ستوريدج والوافد الجديد سولانكي، بالطبع لن يرضى باللعب مع فريق الاكاديمية ومن الممكن ان يغادر ايضاً بنظام الاعارة في يناير اذا ما استمر الوضع على حاله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.